موقع القائمة الاسلامية يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

القائمة الإسلامية تقدمت بمقترح لتسمية ملعب الجامعة باسم الراحل سمير سعيد

تاريخ الاضافة:2016/03/29 20:03عدد الزيارات:234
  • القائمة الإسلامية تقدمت بمقترح لتسمية ملعب الجامعة باسم الراحل سمير سعيد

 

 

ماتقي: ثقتنا كبيرة باستجابة الإدارة الجامعية لتكريم حارس الوطن الكبير

 


أوضح المنسق العام للقائمة الإسلامية في جامعة الكويت مهدي ماتقي أن القائمة كانت قد تقدمت باقتراح إلى إدارة المنشآت الرياضية في الجامعة بهدف تسمية ملعب الحرم الجامعي في الشويخ ليحمل اسم الحارس الدولي الكبير المرحوم سمير سعيد، وذلك بتاريخ 19 / 4 / 2015م.
وأضاف ماتقي أن هذا الاقتراح جاء تقديرا لدوره الوطني وإسهاماته الكثيرة إلى جانب إخوانه اللاعبين – في النهوض بمستوى الكرة الكويتية ورفع اسم الكويت عاليا خفّاقا في المحافل المحلية والدولية، هذا بالإضافة إلى خدماته الجليلة لوطنه ودوره في العمل الخيري في مختلف المجالات.
وأوضح أن الإدارة أبدت تعاونا مشكورا وتم استلام كتاب المقترح على أن يتم البحث في موضوعه قريبا.
كما أكد على استمرار تحرك القائمة وسعيها _مع الإدارة الجامعية _ الموقرة لإقرار الاقتراح لما يحمله ذلك من تكريم هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه الشخصية الوطنية الكبيرة التي اجتمعت أطياف المجتمع الكويتي على حبها وتقديرها لما قدمته من أعمال جليلة في سبيل الله والوطن.
وثمّن ماتقي دور الإدارة الجامعية لتعاونها الدائم والمستمر مع المطالب والتحركات الطلابية، وسعيها الحثيث على تلبية طموحات الطالب، وأضاف قائلا: "ثقتنا كبيرة باستجابة الإدارة الجامعية لهذا المقترح وتكريم حارس الوطن الكبير سمير سعيد".
وختم ماتقي قائلا: إن هذا التحرك هو أبسط ما يمكن أن نقدمه لهذا الشخصية الوطنية التي طالما أدخلت البهجة على قلوب الكويتيين بما قدمه من أجل الكويت والتي أحبها الجميع،

2015/8/28

مواضيع ذات صلة:
جميع الحقوق محفوظة لموقع القائمة الاسلامية | برمجة وتصميم: مركز نينوى لتقنية المعلومات © 2015