موقع القائمة الاسلامية يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

القائمة الإسلامية تجتمع مع عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت لتقديم مقترحاتها

تاريخ الاضافة:2016/03/29 20:03عدد الزيارات:439
  • القائمة الإسلامية تجتمع مع عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت لتقديم مقترحاتها

 

 

 

  • جاسم فاضل: تقدّمنا بالمقترح للعمادة، وجاري دراستهما المفصّلة.

  •  

  • الدكتور الخياط ناقش مع القائمة المقترح المُقدّم، ووعد بتنفيذه قريبا.

 

صرّح منسق القائمة الإسلامية في كلية الهندسة بجامعة الكويت جاسم فاضل أنه قد اجتمع مع عميد كلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور حسين الخياط بشأن اقتراح تبنّته القائمة وقدّمته لعمادة الكلية.

ويختص المقترح على إقامة دورات علمية للمقررات الإلزامية المشتركة في الكلية، والتي على طالب الهندسة - أيا كان تخصصه - أن يجتازها؛ وهي: الرسم الهندسي، برمجة كمبيوتر للهندسة أسس هندسة كهربائية، ديناميكا حرارية للهندسة، اقتصاد هندسي، احتمال واحصاء للهندسة، طرق عددية للهندسة، استاتيكا (متطلب لتخصص الميكانيك والمدني والبترول والصناعي)، مقاومة مواد (متطلب لتخصص الميكانيك والمدني والبترول والصناعي)، ديناميكا (متطلب لتخصصي الميكانيك والمدني).

وأشار جاسم فاضل أن هذه الدورات تخدم وتفيد الجموع الطلابية في كلية الهندسة والبترول، وقد أبدى كثيرٌ من الطلبة رغبتهم في إقامة مثل هذه الدورات الهامة كل كورس لأهميتها.

وأوضح جاسم فاضل أن القائمة قد قدّمت المقترح صباح يوم الخميس الموافق 6 / 8 / 2015م للعميد، وأن الدكتور الخياط قد ناقش الاقتراح بدوره مع القائمة، وبيّن أن العمادة سوف تناقش المقترح بشكل جدّي مع الأقسام العلمية في كلية الهندسة بالتعاون مع الجمعيات المهنية في الكلية والنوادي العلمية.

وختم جاسم فاضل زيارته تلك بالشكر الجزيل للأستاذ الدكتور حسين الخياط مثمّنا سعة صدره وحفاوة استقباله، موضحا أن الهدف الرئيسي الذي تسعى له القائمة الإسلامية في جامعة الكويت هو خدمة الطلبة والطالبات ورعاية مصالحهم وتوفير سبل التعليم السليم والصحيح لهم.

 

 

2015/8/12

مواضيع ذات صلة:
جميع الحقوق محفوظة لموقع القائمة الاسلامية | برمجة وتصميم: مركز نينوى لتقنية المعلومات © 2015