موقع القائمة الاسلامية يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

القائمة الإسلامية تتقدم باقتراح تظليل مواقف كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت

تاريخ الاضافة:2016/03/29 21:03عدد الزيارات:267
  • القائمة الإسلامية تتقدم باقتراح تظليل مواقف كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت

 

 

 

  • القائمة الإسلامية بجامعة الكويت تواصل تحركاتها الطلابية المُميّزة والفاعلة.

 

  • رئيس قسم الخدمات والمتابعة في الكلية الحياتية ناقش مع القائمة المقترح المُقدّم.

 

 

استمرارا لتحركاتها النقابية الطلابية المميّزة والهادفة في هذا العام النقابي الفاعل، قدّمت القائمة الإسلامية بجامعة الكويت اقتراحا خاصا بكلية العلوم الحياتية يدعو لتظليل المواقف الخارجية في الكلية - جهة بوابة 4 - وكل المواقف الخارجية المحيطة بسورة الكلية، والتي يركن فيها الطلبة سياراتهم.

وصرّح أمين سر القائمة الإسلامية هاشم فاضل: التقينا برئيس الخدمات والمتابعة في الكلية الأستاذ بدر الغيث، وقدّمنا لهم المقترح، صباح يوم الخميس الموافق 27 / 8 / 2015م.

وأوضح هاشم أن الأستاذ بدر الغيث ناقش الاقتراح المقدّم، وأبدى ساعدته باهتمام القائمة الإسلامية بخدمة الطلبة والطالبات في مختلف الكليات الجامعية.

وبيّن الغيث أن إدارة الكلية سائرة منذ مدّة في طريق إقرار تظليل المواقف بالتعاون مع الجهات المختصة والمعنية بها؛ وهي بلدية الكويت ووزارة الداخلية؛ لأن هذه المواقف الخارجية ليست من اختصاص الكلية أو الجامعة؛ لكونها خارج السور الجامعي.

وأشار الغيث أن الروتين الحكومي والإداري هو الذي أبطأ – ولا يزال – من عملية التظليل المرجوة للمواقف، ووعد أيضا بمتابعة هذا الاقتراح مع المدير الإداري في الكلية الأستاذة سعاد الكليب لدراسته مع المختصين.

وختم هاشم فاضل تصريحه بالشكر الجزيل للأستاذ بدر الغيث مثمّنا سعة صدره، وكرم استقباله، وطيب أخلاقه.

وجدير بالذكر أن القائمة الإسلامية بجامعة الكويت قد قدّمت في هذا العام النقابي (2014 / 2015) – حتى الآن – ما يربو عن 20 اقتراحا وتحركا في مختلف الكليات، والهدف من كل ذلك ما تؤمن به القائمة من أهمية خدمة الطلبة والطالبات، وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم، إلى جانب توعيتهم الفكرية والثقافية الواعية.

 

2015/8/28

مواضيع ذات صلة:
جميع الحقوق محفوظة لموقع القائمة الاسلامية | برمجة وتصميم: مركز نينوى لتقنية المعلومات © 2015