موقع القائمة الاسلامية يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

#إسلامية_الاجتماعية : باب الاقتراحات مفتوح

تاريخ الاضافة:2016/05/01 01:05عدد الزيارات:276
  • #إسلامية_الاجتماعية : باب الاقتراحات مفتوح
في تصريح له شكر منسق القائمة الإسلامية في كلية العلوم الاجتماعية عبدالله المتروك القائمة على تزكيتها له ليحمل هذا الثقل وهذه المسؤولية على عاتِقِهِ في العام النقابي ٢٠١٥-٢٠١٦ ، كما أكَّدَ المتروك على ضرورة التلاحم والاصطفاف والتأكيد على أهمية الشعار الذي تبنته القائمة الإسلامية وهو "بوحدتنا انتصرنا" .
 
  وذكر المتروك أنه سيسعى لتفعيل دور القائمة بالكلية لخدمة الطالب فكرياً ودراسياً والرقي به فهو لَبِنَةٌ من لَبِناتِ المجتمع ، كما نوه أنّ رقي الطالب الجامعي من شأنه رفع المتسوى العام للمجتمع ثقافياً وفكرياً .
 
  وأشار المتروك إلى أن باب الاقتراحات مفتوح للطلبة وأنَّ كوادر القائمة على استعداد لسماع المقترحات لما في ذلك من تعميق للتواصل ، وأشار أنه بالإمكان التواصل مع القائمة من خلال الرسائل الخاصة بتويتر أيضاً في حال تعرض التواصل لمعوقات ، وقال أنه ستتقدم إسلامية الاجتماعية بمجموعة من المقترحات خلال الفترة القادمة بإذن الله .
 
  وسأل المتروك ربه في ختام التصريح على توفيقه على أداء الأمانة بما يرضي الله ، و شكر الكوادر في الكلية مذكراً أنّ ما يقومون به من عمل هو لنيل رضى الله {إِنَّ ٱللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ ٱلْمُحْسِنِينَ} .
 
2015/11/4
مواضيع ذات صلة:
جميع الحقوق محفوظة لموقع القائمة الاسلامية | برمجة وتصميم: مركز نينوى لتقنية المعلومات © 2015