موقع القائمة الاسلامية يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

توضيح بخصوص دكتور الشريعة

تاريخ الاضافة:2015/08/25 01:08عدد الزيارات:442

 

 

ما ذكر في الآونة الأخيرة من الادعاء القائل بأن إنهاء فترة ندب الدكتور المسيء لمذهب أهل البيت عليهم السلام ( غير قانوني ) .. لا يمت للحقيقة بصلة .  

 

فبخصوص تشكيل لجنة تحقيق فتشكيلها يكون في حال مخالفة عضو هيئة التدريس الدائم للقوانين واللوائح أما عضو هيئة التدريس المنتدب  فلللإدارة الجامعية السلطة التقديرية في إنهاء فترة الندب متى ما توافرت الأسباب.

 

و أما من ناحية توافر أسباب الإنهاء فهي متوفرة وواضحة فما فعله الدكتور من إساءة لشريحة كبيرة من الشعب الكويتي يعد انتهاكاً واضحًا لقانون الوحدة الوطنية و يجب محاسبته قانونيًا.

 

وأما بخصوص الادعاء أنه كان في معرض الإجابة على سؤال فمن يستمع إلى المقطع المسجل سيعرف أنه تدليس، فواضح أسلوب الاستهزاء والازدراء والإساءة البعيد عن روح النقد العلمي علما بأنه استخدم هذا الأسلوب طوال محاضراته وكان يتعمد الخروج عن المقرر من خلال الطعن بأتباع مدرسة أهل البيت وكيل الاتهامات دون دليل وعلم. 

 

و أخيرًا نكرر شكرنا للإدارة الجامعية على اتخاذ الإجراءات الصارمة وتطبيقها اللوائح لمنع الجميع من إثارة النعرات الطائفية في مجتمعنا مؤكدين أننا سنسعى في أن تتم محاسبته وفق القانون بالطرق المشروعة سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الكويت و شعبها من كل مكروه.

 

المنسق العام للقائمة الإسلامية:

مهدي عبدالصاحب ماتقي

3-12-2014

مواضيع ذات صلة:
جميع الحقوق محفوظة لموقع القائمة الاسلامية | برمجة وتصميم: مركز نينوى لتقنية المعلومات © 2015