موقع القائمة الاسلامية يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

بيان القائمة الإسلامية – بجامعة الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية

تاريخ الاضافة:2015/08/25 02:08عدد الزيارات:592
  • بيان القائمة الإسلامية – بجامعة الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية

 

    تتقدم القائمة الإسلامية بالتهنئة والتبريك للشعب الكويتي و للجموع الطلابية بمناسبة ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير، أعادهما الله علينا بموفور الخير واليمن والبركات.

   كما ونؤكد في هذه المناسبات على أهمية التمسك بالوحدة الوطنية، ونبذ أصوات الفتنة ومواجهة كل من يتربص بهذا الوطن العزيز الدوائر، وهذا في الحقيقة لا يتم إلا بإذعان أبنائه بأن في لحمتهم عزتهم وفي تشرذمهم وتفرقهم خسارة الوطن بجميع مكوناته.


     كما أنه لا يسعنا إلا أن نشجب و نتألم لما يمر به عالمنا الإسلامي الكبير من حوادث و ظروف جرتها إلينا التيارات التكفيرية العميلة للاستكبار العالمي بدعوى الإسلام، والتي تعمل على أكبر عملية تشويه تاريخية لهذا الدين الإسلامي الحنيف، وقد بات الإرهاب التكفيري بجرائمه وأفكاره المنحرفة يشكل خطرا حقيقيا يجب مواجهته في المنطقة على جميع المستويات، ومن هنا فإن علينا تقع مسؤولية كبيرة بأن نقف صفا واحدا في وجه كل هذه الأفكار الضالة والتوجهات التكفيرية التي تستهدف أمن الوطن والمواطنين.


     وهذه دعوة للمجتمع والشعب الكويتي للتأمل في هذه الظروف العصيبة، و اتخاذ الموقف الصحيح والسليم الذي يجنب البلاد الأخطار المحتملة إذا ما استمر الظلاميون في تخريب الوطن بمعاول التكفير واستيراد مصائب لا تتحملها هذه كويتنا العزيزة.


    إن الكويت طالما تميزت بديمقراطيتها ودستورها، وكانت منارة للحريات ومثلا يحتذى به بين دول المنطقة، ومن هنا فإن علينا جميعا مسؤولية الحفاظ على مكتسباتنا الدستورية والديمقراطية، وأن نجعل القانون والدستور المظلة لنا جميعا مهما اختلفت توجهاتنا وتنوعت أفكارنا، فبالقانون والدستور يمكن أن تزدهر الكويت كدولة قانون ومؤسسات وتتقدم وتتطور في جميع المجالات.


   ختاماً نسأل الله أن يكشف هذه الغمة عن هذه الأمة، و أن يحفظ الكويت من كل مكروه ويبعد عنها شرور الفتن والإرهاب إنه سميع الدعاء.

 

القائمة‭ ‬الإسلامية‭ ‬-‭ ‬جامعة‭ ‬الكويت

صوت‭ ‬الطالب‭ ‬الواعي

25‭ / ‬2‭ / ‬2015

مواضيع ذات صلة:
جميع الحقوق محفوظة لموقع القائمة الاسلامية | برمجة وتصميم: مركز نينوى لتقنية المعلومات © 2015