موقع القائمة الاسلامية يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

القائمة الإسلامية في كلية العلوم الإدارية تقدم مقترحا لتظليل مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة

تاريخ الاضافة:2016/03/29 12:03عدد الزيارات:226
  • القائمة الإسلامية في كلية العلوم الإدارية تقدم مقترحا لتظليل مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة

 

أحمد جوهر: نشكر إدارة الكلية على الاستجابة والموافقة على المقترح وندعو إلى ضرورة تطبيقه بأسرع وقت

 

شكر منسق القائمة الإسلامية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت أحمد جوهر إدارة الكلية على موافقتها على اقتراح تقدمت به القائمة يهدف إلى تظليل مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة في الكلية، إذ من الملاحظ عدم وجود تظليل لمواقف ذوي الاحتياجات الخاصة في الكلية أسوة بمواقف الطلبة المظللة، موضحا أن القائمة تقدمت بكتاب اقتراح مستعجل لمجلس إدارة كلية العلوم الإدارية بهذا الخصوص، والذي بدوره قد وافقا مشكورا على المقترح المقدم.

    وأكد جوهر أن القائمة قامت بتحركاتها في هذا الخصوص حرصا منها على المصلحة الطلابية وعلى حصول جميع الطلبة والطالبات على الحقوق والخدمات اللازمة بصورة متساوية، مقدرا الجهود التي يبذلها الطلبة والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في الجد والاجتهاد من أجل خدمة الوطن والمساهمة في بنائه.

كما وثمن في دور الاستاذة وفاء الحمود (مراقب كلية العلوم الإدارية) في الموافقة على الكتاب المقدم وحرصها على مصلحة طلبة وطالبات الكلية.

كما ودعا في ختام حديثه إلى ضرورة تطبيق المقترح في أسرع ما يمكن تلبية احتياجات الطلبة والطالبات مقدرا حرص الإدارة على مصلحة الطلبة وتوفير كل التسهيلات في دعم مسيرتهم الأكاديمية.

مواضيع ذات صلة:
جميع الحقوق محفوظة لموقع القائمة الاسلامية | برمجة وتصميم: مركز نينوى لتقنية المعلومات © 2015